الخميس 28/05/2020
02:07 بتوقيت المكلا
محافظ حضرموت: لن نسمح بأي عمل عسكري خارج المؤسسات العسكرية والأمنية الرسمية
أكد محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في تصريح صوتي لعموم أبناء المحافظة، أن أبناء حضرموت جميعهم إخوة بمختلف انتماءاتهم.
الإعلان عن استمرار إغلاق جميع منافذ المحافظة بشكل مُحكم وحظر التجوال من الخميس من الـ 4 عصراً حتى الـ 4 فجراً بسبب رصد 3 حالات كورونا و3 مشتبهة
رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ظهر اليوم الأربعاء بالمكلا، اجتماعاً لأعضاء اللجنة العليا للطوارئ ومكافحة وباء "كورونا" ووكلاء المحافظة والمستشارين وقيادات الأجهزة العسكرية والأمنية والجهات ذات العلاقة.
محافظ حضرموت يصدر تعميماً عاجلاً بإتخاذ اجراءات احترازية سريعة ومشددة نتيجة اكتشاف حالة "كورونا"
توجيهات بحظر التجوال في المديريات الشرقية بدءً من الساعة الثامنة من صباح اليوم الجمعة، ومن السادسة من مساء اليوم في بقية مديريات المحافظة والاستمرار في إغلاق الأسواق والمساجد ومنع التجمعات واجراءات احترازية أخرى.

محافظ حضرموت يشكر وسائل الاعلام لدورها البارز في توعية المجتمع وفي انجاح حظر التجوال
رفع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني خالص الشكر والتقدير للدور التوعوي البارز الذي لعبته وسائل الاعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقرؤة بالمحافظة ومراسلي وسائل الاعلام الدولية، في المساهمة البارزة في توعية المجتمع بمخاطر فيروس كورونا وتهيأة المجتمع للتعامل الأمثل مع قرارات السلطة المحلية في هذا الخصوص.
محافظ حضرموت يصدر قراراً بإعلان حظر التجوال بالمحافظة اعتباراً من الخميس 3 إبريل من الـ 4 عصراً حتى الـ 4 فجراً
أصدر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم، القرار رقم "101" لسنة 2020م بشأن إعلان الحظر التجوال بالمحافظة.
الحضارم يتحدون لمواجهة وباء كورونا في حملة إلكترونية شاملة
تحت شعار " حضرموت تواجه كورونا" وفي بادرة هي الاولى من نوعها على مستوى الجمهورية أطلقت منصت انفوجرافيك حضرموت مرحلة جديدة من حملتها للتوعية الصحية بمرض فيروس كورونا المستجد (covid-19) بالتعاون والشراكة مع اكثر من 30 جهة اعلامية وصحية وتعليمية بالاظافة الى جهات أمنية وملتقيات شبابية وموسسات تنموية وذلك لتعزيز الجهود وتحقيق أهداف الحملة.

عاجل : محافظ حضرموت : قريبا سيتم اعلان حالة الطوارئ في المحافظة بسبب كارونا
قال محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني ان السلطة مقبلة على اعلان حالة الطوارئ في البلاد حفاظاً على سلامة المواطنين
وقال اللواء البحسني في كلمة متلفزة بثتها قناة حضرموت ان على المواطنين الاستعداد بالبقاء في بيوتهم، وعلى الاجهزة العسكرية والامنية وضع خطة لذلك.

البحسني يلوح بقرارات وإجراءات أكثر صرامة من منع دخول القات لكافة مناطق حضرموت
محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني يلوح بقرارات مقبلة أكثر صرامة من قرار منعه دخول القات إلى كافة مناطق حضرموت واديا وساحلا، وقال انه سيعلن عنها في حينه من أجل تعزيز إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا بحضرموت .

12345678910...