الخميس 22/10/2020
11:14 بتوقيت المكلا
مؤسستا الصحافة الإنسانية وميديا ساك تدربان الصحفيين في حضرموت حول "كتابة القصة الإنسانية"
نظمت مؤسسة الصحافة الإنسانية (HJF)بعدن بالشراكة مع مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية في قاعة فندق مكة بالمكلا ورشة  عمل تدريبية حول "كتابة القصة الإنسانية" للصحفيين والصحفيات في محافظة حضرموت.
الكشف عن موعد تدشين البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الحكومي
أعلن قطاع تلفزيون حضرموت الحكومي لمشاهديه الكرام عن الانتهاء من فترة البث التجريبي وتدشين البث الرسمي لتلفزيون حضرموت ابتداءً من يوم 14 أكتوبر 2020 م .
وسيكون البث بباقة برامجية مميزة وبطاقات شبابية وروح متجددة على التردد "12015"الاستقطاب عمودي (v) معدل الترميز "27500"على القمر الصناعي "النايل سات" آملين أن ينال إعجابكم، فكونوا على الموعد معنا في لحظة #الانطلاقة_الحلم لـ #تلفزيون_حضرموت



السلطة المحلية بمحافظة حضرموت تصدر تصريحا هام
بسم الله الرحمن الرحيم.. لقد قامت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بكل واجباتها في حفظ الامن والاستقرار والتنمية بالمحافظة، والتي كانت محل إشادة واعجاب من كل المراقبين المحليين والدوليين ودول التحالف، واعتبروها انموذجاً في مختلف محافظات الوطن.


مدرسة دلة لتعليم قيادة السيارات للنساء بالمكلا تحتفل بمنح اول ثلاث رخص قيادة نسائية
احتفلت مدرسة دلة لتعليم قيادة السيارات للنساء بالمكلا اليوم بمنح أول ثلاث رخص قيادة نسائية وذلك في حفل نظمته إدارة المدرسة.
 
محافظ حضرموت يعلن عن إيقاف تصدير النفط من حضرموت بهذه الشروط
ألقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، كلمة في اللقاء الموسع للقيادات السياسية والتنفيذية والعسكرية والأمنية والقبلية والشباب والمرأة والمنظمات المجتمعية في محافظة حضرموت، الذي عُقد صباح اليوم في قاعة الدكتور علي هود باعباد برئاسة جامعة حضرموت بمدينة المكلا،  حدد فيها مطالب حضرموت، والاجراءات التي سيتم اتخاذها في حال تجاهل استحقاقات المحافظة.
المحافظ البحسني يدشن البرنامج التدريبي لبناء قدرات السلطة المحلية بمديريات الساحل بالمكلا
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم بمدينة المكلا، البرنامج التدريبي لبناء قدرات السلطة المحلية بمديريات ساحل حضرموت، الذي تنظمه الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن.


محافظ حضرموت يتفقد العمل في عدد من المشاريع والمكاتب الخدمية ومستشفى مديرية غيل باوزير
  قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم ، بزيارة لمديرية غيل باوزير، اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع والمكاتب الخدمية ومستشفى المديرية.
محافظ حضرموت ينعي نائب رئيس مؤسسة باكثير للصحافة مدير عام مكتب الإعلام سابقاً عمر عبدالله مطران
نعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس مؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر للشؤون المالية والإدارية مدير عام مكتب وزارة الإعلام بساحل حضرموت سابقاً عمر عبدالله مطران الذي وافته المنية مساء أمس.
12345678910...