الجمعة 21/02/2020
05:39 بتوقيت المكلا
النظافة في حضرموت توعية مستمرة بمسار مختلف .. كيف تفاعل الشارع الحضرمي مع التدشين
تداعت مختلف المكونات الاجتماعية بحضرموت , إلى تلبية دعوة صندوق النظافة والتحسين لأحياء اسبوع النظافة والبيئة في مختلف مناطق ساحل حضرموت ومرافقها الحيوية لرفع مستوى الوعي لدى المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة والمساهمة في حل مشكلاتها.
برئاسة البحسني: المكتب التنفيذي لمحافظة حضرموت يعقد اجتماعه الأول لعام 2020م
رأس محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بقاعة مركز بلفقيه الثقافي بمدينة المكلا صباح الثلاثاء، الاجتماع الدوري الأول للمكتب التنفيذي بساحل حضرموت لعام 2020م، لمناقشة تقارير عن الأداء السنوي لشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت، وتقرير عن الأداء السنوي لنشاط هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت، وتقرير عن إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة، وتقرير بحصر الأراضي التي صرفت لهدف الاستثمار، وتقرير عن الإجراءات القانونية المتخذة بشأن الإزدواج الوظيفي، وتقرير أولي عن الأعمال الجارية في سفلتت الطرقات في مدينة المكلا، وتقرير أولي عن أعمال النظافة التي نفذت بدعم من الجهات المانحة.
محافظ حضرموت يكرّم 508 مبرزاً حصدوا المراكز الثلاثة الأولى في 49 نشاطاً ومسابقة في الأنشطة اللاصفية للبنين بساحل حضرموت
كرّم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا 508 مبرزاً حصدوا المراكز الثلاثة الأولى في 49 نشاطاً ومسابقة في المسابقات الختامية للأنشطة اللاصفية “بنين” للفصل الأول من العام الدراسي 2019-202م .
الزميل صالح عسكول مديرا للتحرير بصحيفة 30 نوفمبر
أصدر محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني القرار رقم ( 188 ) لسنة 2019 قضت المادة الأولى منه تكليف الزميل صالح يسلم عسكول مديرا للتحرير بصحيفة 30 نوفمبر الرسمية .

بحضور الوزير باسلامة والمحافظ البحسني .. تدشين أعمال مؤتمر المرأة في حضرموت
دشن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم أعمال “مؤتمر المرأة بحضرموت” الذي تقيمه السلطة المحلية بالمحافظة برعاية كريمة من محافظ حضرموت وبدعم من مشروعي دعم الاستقرار في اليمن والحكم الرشيد التابعان للوكالة الألمانية للتعاون الدولي “GIZ” تحت شعار “المرأة شريك البناء والتنمية والسلام والاستقرار” خلال الفترة من 16 – 17 ديسمبر الجاري.

محافظ حضرموت يقف على التحضيرات النهائية لتجهيز استديوهات قناة حضرموت الحكومية ويؤكد أهمية إطلاقها في فضاء الإعلام
أكد محافظ  حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على أهمية قناة حضرموت الرسمية في فتح آفاق جديدة للشباب الإعلامي وعكس توجهات الدولة وما يعتمل في حضرموت والوطن من نشاطات وفعاليات وتنمية، والتعريف بالموروث الثقافي والحضاري لحضرموت وعموم الوطن.

الخدمة المدنية توجه مكاتبها بتأجيل اجراءات الإحالة إلى التقاعد
اصدرت وزارة الخدمة المدنية تعميم موجه الى مدراء عموم مكاتب الخدمة المدنية في العاصمة عدن وبقية المحافظات ومدراء عموم الموارد البشرية في وحدات الخدمات العامة بتأجيل الإحالة إلى التقاعد حتى استئناف إجراءات ربط المعاشات التقاعدية لدى الهيئة العامة للتأمينات.
إقرار اعتماد رحلة خارجية بمطار الريّان من والى القاهرة كل أحد ابتداءً من 15 ديسمبر
أقرت الخطوط الجوية اليمنية اعتماد رحلة خارجية رسمية لمطار الريان الدولي بالمكلا، من وإلى العاصمة المصرية القاهرة كل يوم أحد وذلك بعد ترتيب جدولة الرحلات الخارجية، وسيتم العمل بهذه الرحلة ابتداءً من يوم 15 ديسمبر 2019م.
وسيكون خط الرحلة على النحو التالي: القاهرة- الريان- القاهرة تقلع من القاهرة الساعة “السادسة” صباحاً، تصل الريان الساعة “العاشرة والنصف” صباحاً، ثم تقلع من الريان الى القاهرة الساعة 30`12 ظهراً .
يأتي ذلك عقب إعادة تشغيل مطار الريان الاسبوع الماضي ووصول أول طائرة من القاهرة الأربعاء الماضي بعد توقف دام أكثر من أربع سنوات .



12345678910...