الخميس 07/07/2022
05:32 بتوقيت المكلا
توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة حضرموت وجمعية رعاية طالب بالمكلا لتنفيذ عدد من المشاريع
المكلا/موقع محافظة حضرموت/ مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة - ساحل حضرموت/خاص
الخميس 19/مايو/2022م
19_01.jpg
وقع بديوان رئاسة جامعة حضرموت مذكرة تفاهم وشراكة بين جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وجامعة حضرموت لتنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم الجامعة وطلابها، ولتحقيق أهداف مشتركة تسهم في خدمة المجال التعليمي والتنموي
.حيث وقع الاتفاقية عن جمعية رعاية طالب العلم رئيس الجمعية الأستاذ أحمد زين باحميد وعن جامعة حضرموت الدكتور سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش.
ورحب الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة بهذه الشراكة التي جاءت لتنفيذ عدد من المشاريع التعليمية، كما ثمن الدكتور خنبش دور جمعية رعاية طالب العلم في تنفيذها وتدخلاتها في كثير من المشاريع التي تخدم الجامعة سواء في الجانب الاكاديمي والبحث العلمي أو في الجوانب الإنشائية.
وتحدث الأستاذ أحمد زين باحميد أن هذه الشراكة مع الجامعة جاءت إمتداداً لشراكات سابقة، مؤكداً أن هدف مذكرة التفاهم هذه توفير إطار التعاون في المجالات ذات الاهتمام والأهداف المشتركة بين الجمعية والجامعة.
بدوره استعرض المهندس وسيم عمر ربيحان أمين عام الجمعية عدد من المشاريع التي ستعمل الجمعية على تنفيذها ومنها تأهيل قاعات دراسية وتوفير خدمات للسكنات الجامعية وفقاً لمذكرة التفاهم هذه، شاكراً رئاسة الجامعة على تعاونها المستمر مع الجمعية والتسهيلات التي تقدمها لتنفيذ مشاريعها داخل الجامعة.
حضر مراسيم التوقيع الاستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور سالم محمد بن سلمان مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والاستاذ مصعب دومان مدير المشاريع بالجمعية.

  • إقرا ايضاً