الاحد 22/05/2022
10:43 بتوقيت المكلا
رئيس الوزراء يجري اتصال هاتفي بمحافظ حضرموت
متابعات/موقع محافظة حضرموت/ مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة - ساحل حضرموت/خاص
الأحد 09/يناير/2022م
newلا.jpg
أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالا هاتفيا، اليوم، مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لمناقشة اوجه الدعم الحكومي المطلوب لاسناد جهود السلطة المحلية في تعزيز الخدمات الاساسية للمواطنين والتعامل مع التحديات المستجدة.
وأكد رئيس الوزراء دعم الحكومة الكامل لجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في حفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين التي تمس حياتهم ومعيشتهم اليومية..
مشددا على أهمية الحفاظ على النموذج المتميز الذي قدمته محافظة حضرموت بفضل التفاف وتكاتف جهود أبنائها في البناء والاستقرار والتنمية.
وأشار الدكتور معين عبدالملك، الى ان الخطر الأكبر والعدو المشترك لليمنيين والعرب جميعا هو الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا وضرورة حشد كل الجهود وتركيزها من اجل هزيمته.. داعيا الى توحيد الصفوف للانتصار في هذه المعركة.
واستمع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت، الى شرح حول التحديات القائمة في المحافظة وجوانب التكامل بين الحكومة والسلطة المحلية لتجاوزها بما يحفظ امن واستقرار حضرموت..
وشدد بهذا الخصوص على مضاعفة الجهود وتوحيد الطاقات للارتقاء بالخدمات وتلبية احتياجات المواطنين المشروعة وتعزيز مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف المجالات.

  • إقرا ايضاً