الخميس 22/08/2019
09:44 بتوقيت المكلا
السلطة المحلية بحضرموت تدشن فعاليات مهرجان البلدة السياحي الثقافي بسيف حميد
المكلا/مكتب وزارة الاعلام والعلاقات العامة ساحل حضرموت/خاص
الاحد 14/يوليو/2019
bl.jpg
دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي وأركان حرب المنطقة المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان سالم عويضان دشنا فعاليات مهرجان البلدة السياحي الثقافي صباح اليوم الاحد على شاطئ سيف حميد بمدينة المكلا.
وفي حفل التدشين القى نائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان البلدة المدير العام لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت أ/ خالد احمد القحوم كلمة نقل في مستهلها تحيات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

 وقال ان السلطة المحلية بحضرموت وهي تنظم هذا الاحتفال بمهرجان البلدة السياحي الثقافي ياتي بهدف خلق البهجة في نفوس أبناء حضرموت وهم يستمتعون بالأجواء الرائعة المرافقة لنجم البلدة في موسمه السنوي خلال شهر يوليو .

وكذا الاستفادة من المزايا المختلفة لهذا الموسم صحياً واجتماعياً وثقافياً وسياحياً بالإضافة إلى الاشارة إلى السلام الأمني الاجتماعي الذي تنعم به حاضرة حضرموت مدينة المكلا .

وأضاف القحوم ان البرنامج هذا العام يزخر بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تنفذ لأول مرة في مهرجان البلدة في اوجهها الثقافية والسياحية والإعلامية والعلمية والأدبية والرياضية .

وتخلل الحفل تقديم عدد من الفقرات والرقصات الفنية لفرق شباب الحارة وفرقة شباب حي الشهيد وفرقة شباب الدان وزهرات حيي الشهيد والسلام .

حضر حفل التدشين المديرون العاموم لمديرية مدينة المكلا والسياحة والإعلام وصندوق النظافة والتحسين وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين الذين اكتظت بهم ساحة المهرجان .

  • إقرا ايضاً